الحدثرياضة

حدث هذا في عين مليلة… لاعب تشاجر مع زملاءه لأنهم رفضوا تنفيذه لضربة جزاء حصل عليها…!

حادثة غريبة وقعت، أمس الخميس خلال مباراة جمعية عين مليلة أمام نادي مولودية الجزائر لحساب الأسبوع الـ28 من الدوري الجزائري للمحترفين، بملعب خليفي التهامي زوبير، كان بطلها اللاعب حمزة دمان، مهاجم نادي جمعية عين مليلة، الذي تم طرده بطريقة غريبة جدّا، وفي لقطة كان فيها زملاؤه هم الضحية.

ففي الدقائق الأولى من المباراة حصل دمان على ضربة جزاء، ولما أراد تنفيذها رفض زملاؤه ذلك، وطالبوه باحترام خيارات المدرب الذي كان قد عيّن المنفذ الأول لضربات الجزاء في الفريق، كما هو متعارف عليه، ما أثار غضبه وحاول افتعال شجار مع زميله الذي طلب منه ترك الكرة.

ولم يتوقف المهاجم الغاضب عند هذا الحد، بل هاجم باقي زملائه الآخرين وشتمهم أمام نظر الحكم، الذي حاول في البداية تهدئته بإشهار البطاقة الصفراء، لكن ذلك لم يردع حمزة دمان، فاضطر الحكم بعد ذلك لإشهار البطاقة الحمراء المباشرة، في حادثة غريبة في الملاعب الجزائرية، لأن الطرد جاء بسبب خلاف بين نفس لاعبي الفريق وليس مع لاعبي الفريق المنافس.

وكان تأثير هذه الحادثة واضحًا على منفذ ضربة الجزاء أمير بلايلي لأنه ضيعها، لكن لحسن حظه عاد فريقه جمعية عين مليلة في المباراة بعد ذلك وفاز بهدفين دون رد.

هذه الحادثة تسببت في غضب كبير وسط جماهير نادي جمعية عين مليلة، الذين طالبوا الإدارة باتخاذ الإجراءات اللازمة في حق اللاعب حمزة دمان الذي لم يحترم، حسب رأيهم، ألوان وتاريخ النادي وتسبب في مهزلة لن ينساها متابعو الدوري الجزائري للمحترفين بسهولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى