أخبار الجزائرالحدث

نواب فازوا في التشريعيات و لم يؤدوا واجبهم الانتخابي…!

في حادثة غريبة لا تحدث إلا في الجزائر، كشف رئيس المكتب الولائي لحزب صوت الشعب في بجاية أن نواب فازوا في الانتخابات التشريعية التي جرت يوم السبت لم يؤدوا واجبهم الانتخابي.

وذكر المسؤول الحزبي ذاته على هامش ندوة صحفية نشطها رئيس حزب صوت الشعب لمين عصماني اليوم الخميس، أن 4 من 9 من النواب الذي فازوا في التشريعيات عن الدائرة الانتخابية بجاية لم يؤدوا واجبهم الانتخابي.

وقال رئيس المكتب الولائي لحزب صوت الشعب إن مركزًا انتخابيًا في بلدية تالة حمزة تضمن 3116 صوتًا من مجموعة 4400 ناخب أدوا واجبهم الانتخابي في الولاية، وتحدث عن صناديق بها أوراق انتخاب دون وجود بصمات للمنتخبين.

هذا و نشير إلى أن حزب جبهة التحرير الوطني فاز بـ 8 مقاعد في بجاية بينما ذهب المقعد الآخر لقائمة مستقلة، بالمقابل لم تتجاوز نسبة التصويت 1 بالمائة.

و الغريب أن بعض المترشحين الذين فازوا في التشريعيات الأخيرة بولاية بجاية أصبحوا نوابًا بينما لم يتحصلوا إلا على 8 أصوات فقط كالنائب عمران عومر و سعودي أنيس الذي حصد 11 صوتًا فقط و كذلك ديمان سعيدة التي تحصلت على 10 أصوات لا غير و درادرة يوسف الذي بات نائبًا بالبرلمان بــ9 أصوات فقط و جميعهم من حزب جبهة التحرير الوطني.

عمّــــار قـــردود

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى